مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (114)
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Rjhh (114)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سكايب عطر
.
.
سكايب عطر

مساهماتك : 107

مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Empty
مُساهمةموضوع: مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر   مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 3:16 pm

الموضوع.... أحس أن العنوان آكل من صلب الموضوع شووووووي
مالي داعي اشرح الموضوووووع لكن بعطيكن نبذه علشااان
توضح لكم اللعبه.....
لكم النبذه:عندما نتحدث باللغه العربيه اونسووولف بمووووووضووع سواليفنا العاديه
تدخل علينا كلمات مو اسااااااسيه (ثانويه) هاااامشيه ان صح التعبير ....
لذا حبيباااااااااتي اي وحده تدخل تكتـــــــــــب الكلماات اللي تدخل عرض ع كلامها
وخل نضحك عليــــــها ....

أبدأ أنا ....
الكلماااات اللي دااايم اقوولها (فديتها يااناس,وشسمه,احلــــــــــفي,قولي قسم,لاياشيخه,
وهاذي خااااصه (امش)يعني احلى ههههههههه)
انا نزلت لكم وانتظر ردووووودكم الحلووووووووه يااااااااااحلواااااات

مع خالص حبي (سكااااااايب عطر) [امش ] ههههههه clown clown Question

اتمنى تعجبكـــــــــــم..... Shocked
بيلســــــــــان
.
.

مساهماتك : 1545

مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر   مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 10:12 pm

اللعبه نايس تسلمين ..

انا تخيلي وطسي وقم بس قم ويالبيه وياحياتي .....

دائم ذا الكلمات تطلع مني غصب ... هههههههاي ...

مـــــــــــــاهي الكـــــــــلمه اللي تدخـــــــــــل عرض في كـــــلامك..."سكاـــــــــــــيب عطــــــر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب نذرا علي ان ماهجرني ولا انا اللي بهجره
» اللي يوصل رقم 5 يقول اسم البقاله اللي دايم يشتري منها
»  اللي توووصل للرقم 9 تهدي فرواله للعضوه اللي تبي ... بيلساااااااااااان
» اللي توصل عند الرقم 5 تووقول اسم العضوه اللي تتمنى تسمعين صووتها ياالله نبي تفاااعل بيلساااان
» وش اللي أثااار فضوولك باالعضووووه اللي قبلكـ ..