مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (114)
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Rjhh (114)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف

•●sozy●•
NOshy
سومي
عالي مقامي ماتعاليــت
العنيده بجـاذبيه
‘‘..حيــ الـروح ــاة..‘‘
&العــــااااابره
ŘŏǾŏdy㋡
أميرة بأخلاقي
Moryana
فيونكه
عُرٍبُجَيًة بُنٍعُوٍمٍَهُ
سمو الاميرة
دمــــوع أبكت القـــمرر
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مساهماتك : 6818

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 7:19 am

Exclamation
ŘŏǾŏdy㋡
..
..
ŘŏǾŏdy㋡

مساهماتك : 6413

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 7:49 am

‘,
إيــه إعقليِ
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 217169 ..
http://www.roor1.com
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 7:50 am

Crying or Very sad
..
..

مساهماتك : 3695

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 9:34 am

ŘŏǾŏdy㋡ كتب:
ــ

مرهـ مِنْ آلمرآإتْ
رحتْ ـأنآإ وُ عـآعـآ خيتي مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 268126 ..
لِ محلْ ندورْ فيونكهْ لِ لولي حبيبة قلبيِ
عـآدْ عـآعآ مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 70794 ..
عندهـآإ شروُوُوُطْ عجييبهْ
تبيِ فيوُوُنكهْ زي حقتْ سسآليِ مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 736644 ..
<~تسترجع أيـآمْ ـآلطفوُوُوُله مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 406309..
آلمهيمْ دخلنـآإ محلْ
وُ سألت ذآإ ـآلهنديِ حقهم مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 970717 ..
وقعدْ يطلع أششيآإء
<~ قـآيله لهـآإ لآ تدورينْ بِ ـآلدوآإدميِ ميرْ مَ تفهمْ مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 736644 ..
آلمهيمزْ
وُ كنتْ أقوُوُوُلْ لهـآإ سسآإلفه صـآرتْ ليِ
وكنتْ مآرآإ متحمسسه وُ أنـآإ أقولهـآإ مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 246938 ..
وُ أزعجنـآإ ذآ آلهنديِ هذآ آخر ششيء إنزلْ ومتري وشوو
و ألف عليه قلت: يّ أخي إصص مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 42378 ..
وُ عـآعـآإ تفطسس ع ششكلي
وأنـآإ منْ ـآلفششيله طلعتْ مِنْ ـآلمحلْ مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 194708 ..

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515

قوووووووووووووووووويه ماعندك اي وقت

ياليتني شايفه شكلك..
فيونكه
..
..
فيونكه

مساهماتك : 7242

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 16, 2010 11:50 am

احد المووووقف اللي صاارت لغنو يوم كنا رايحييين نعتتتمر..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 886907
المممهم::قررنا في يوم من الإيام نرووح نتعمر المهم يوم وصلنا للطاايف وقفنا عند محطه علشان صلاة الظظهر مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 449677
احنا نزلنا ودخلت المسجد انا وغنو وامي بس اللي كنا رايحين واخوي راح لمسجد الرجال والمسسجد كان ققدييم ورايح فيهامــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 91150
صلينا وخلصنا ووقفنا نحتري اخوي وما طلع للحين ودخلنا داخل ننتظره مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 214236
الممهم طوووول هالوووقت كان ففييه قططه سووداء واقفه بجنب غنوو لازقه فبها وانا من اليوم اشووفهامــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 9513
ومستغربه ان غنو ما انحاشتمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 810195<<لأنها ما تحبها ابدد فما بالس إذا صصارت سوداءمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 846507
انا تجمدت مكاني من الخووف صراحه تخووف وقلت غنو القططووه بجنبس وانا ااششر عليها ومغيير ارتجف ..غنو من الصدددمه قاامت تصاايح وطلعت ورااحت وخلتنا طلعت برى المسجد وما ندري وين راحت رحنا تبعنااها لكن اشوى لقيناها واقفة برى المسجد
توها تشووفها ما انتبهت لها إلا يوم قلت لهاههههههههههمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515<<وربي ما الووها مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634
طبعاً حطينا رجوولنا وطلعنا ولقينا اخووي اشووى وغنو ساكته طول الووقت مو مصدقه انها واقفه طول الوققت بجنب قطوه..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 497285
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مساهماتك : 3773

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 16, 2010 12:48 pm

فٍيًـــوٍنٍگهُـ.. كتب:

احد المووووقف اللي صاارت لغنو يوم كنا رايحييين نعتتتمر..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 886907
المممهم::قررنا في يوم من الإيام نرووح نتعمر المهم يوم وصلنا للطاايف وقفنا عند محطه علشان صلاة الظظهر مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 449677
احنا نزلنا ودخلت المسجد انا وغنو وامي بس اللي كنا رايحين واخوي راح لمسجد الرجال والمسسجد كان ققدييم ورايح فيهامــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 91150
صلينا وخلصنا ووقفنا نحتري اخوي وما طلع للحين ودخلنا داخل ننتظره مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 214236
الممهم طوووول هالوووقت كان ففييه قططه سووداء واقفه بجنب غنوو لازقه فبها وانا من اليوم اشووفهامــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 9513
ومستغربه ان غنو ما انحاشتمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 810195<<لأنها ما تحبها ابدد فما بالس إذا صصارت سوداءمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 846507
انا تجمدت مكاني من الخووف صراحه تخووف وقلت غنو القططووه بجنبس وانا ااششر عليها ومغيير ارتجف ..غنو من الصدددمه قاامت تصاايح وطلعت ورااحت وخلتنا طلعت برى المسجد وما ندري وين راحت رحنا تبعنااها لكن اشوى لقيناها واقفة برى المسجد
توها تشووفها ما انتبهت لها إلا يوم قلت لهاههههههههههمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515<<وربي ما الووها مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634
طبعاً حطينا رجوولنا وطلعنا ولقينا اخووي اشووى وغنو ساكته طول الووقت مو مصدقه انها واقفه طول الوققت بجنب قطوه..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 497285

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 746735

أنا أحب القطااوه بس السود لأ أخاف تكون مسكونه مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 846507

الله لا يلومها يوم صايحت مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 5:01 am

قطاوه Like a Star @ heaven
غنآتي
غنآتي

مساهماتك : 6551

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 5:13 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

يالله ذاك الموقف ما أنساه طول عمري

والله يا بنات جاتني دوخه من الصدمه وانا خلقة فيني فقر دم وأدوخ
ولا المشكلة القطووه تتحنطر عند رجلي وما حسيت فيها إلا يوم قالت لي فيونكه
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 5:14 am

الموقف هذا ما ادري قلته بالمنتدى القديم او لا المهم
في يوم من الايام اتصل ع بيتنا واحد وقال هذا بيت فلان قلنا نعم قال الحقوا اخوكم عمل حادث
وسكر السماعه طبعا الله لايوريكم كيف كانت حالتنا وحالة امي بالذات
واخونا هذا مسافر
وماعندنا الا اخواني مو كبار مره وقتها
ففزع واحد منهم لجارنا وطلب منه يخاويه وفعلا الله يذكره بالخير لما ركب هو واخوي السياره تعلقت فيهم امي وهي تبكي الا تخاويهم
ووافقوا رحمة بحالها والمشكله المتصل ماوضح وين الحادث وهل هو حي ولل ميت
بس كل الي نعرفه انه مسافر للرياض فاتجهوا للطريق السريع
واخوي الصغير كان يجري اتصالاته ع مستشفى الدوادمي والشرطه ويسأل ومافيه فايده
تخيلوا انه في الطريق السريع شافوا سيارة اخوي وهي تتجاوزهم سبحان الله من محاسن الصدف
وطبعا اهلي الحقوا السياره ويشرون لها
بس ماوقفت
تدرون ليش اخوي الكبير الي فيها -الي عليه القصه- يقول يوم شفتهم يطردوني ع بالي انهم مشلحين وانحشت
وتصير مطاردات لحد ماشاف اخوي معهم حرمه عرف انهم عايله فارتاح ووقف لهم
ليكتشف انهم اهله وطبعا مايدري وش السالفه
فنزلوا اهلي وامي مسكت اخوي وضمته وهي تبكي
ووقتها الكل تحسب ع هالرجال
حسبنا الله عليه ليومنا هذا ماندري وش سالفته ومين هو وليش سوى كذا؟!! q24
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 2:59 pm

&العــــااااابره كتب:
قطاوه Like a Star @ heaven
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 620487
غنآتي كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههه
يالله ذاك الموقف ما أنساه طول عمري
والله يا بنات جاتني دوخه من الصدمه وانا خلقة فيني فقر دم وأدوخ
ولا المشكلة القطووه تتحنطر عند رجلي وما حسيت فيها إلا يوم قالت لي فيونكه
مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515
ـــــــــــــــــــــــــ
عبييير وش يحس فييه ذا اللي اتصل حسبي الله عليه اي واللهمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 14697
عالي مقامي ماتعاليــت
..
..
عالي مقامي ماتعاليــت

مساهماتك : 2572
مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 12:42 am

::::::::

آآآآآآآآة عبوووورة

موقف غررررريب ياااحياااتي ياامــك .. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 751577

الله يخليها لكم ويخليكم لها وعساااااك ماتفقدين ’’غاااااااااااالي ..

آآآآآميــــــــــن ..

::::::
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 24, 2010 1:51 pm

اسم الله عليكممــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 444231

حسبي الله على اللي اتصل خوف الناس وبس مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 824374

الله يخلي لكم أمكم مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 268126
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 5:06 pm

هذا موووقف حصل لي اليييييييوم...وهو اني أوول ما طلعت من المترسسسة جلست امكن ربع ساعه المهم يوم جت السيااارة معاااد وراااي ششيء ادوووور النووم..ثصصلف
المهم وانا أركب وحدي مالي نفس دايم وهو متأخر ماش علم وقال بروح أجيب شووشه من المدرسة..قلت زين ياللهثفلثصل
المهم وأركب ويروح لمدرستها وينزل يقول برووح أسأل الحارس متى يفتح الباااب..المهم وانا جالسه أنتظر بالسيااارة ما درييت إإلا المعلمات يطلعن من المدرسة وجتني وحده قربت من عندي وتطق الباااب q26انا وقتها خفت صراااحه..قلت هذي وش عندها ..
المهم وأنا أفتح الدريشة حقت السياارة قلت نعم<<<ما عندي وقت مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 406309 مادريت إلا وهي تفتح الباااب انا ارتعت..

ما دريت إلا قااالت عباايتس يمي طالعه دخلييييييييييهامــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515
روعتني ع باالي عندها سالللفة طلعت مغيير العبااااايهSurprised
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 5:42 pm

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 115515

عبالي راكبه سياره غلط مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 497285
..
..

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 4:39 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشره مو عليك الشره عليها هي اللي تبي لك السلااااامه علشاان ارقبتك مايصير فيهااا شي

بصراحه موقف لا يحسد عليه ..
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:33 am

احد المووواقف اللي طرت ع بالي ؟؟
..احم

في احد الإيام هع كنت جالسسه ع الكمبيووتر المكتبي وفاتحه اليوتيوب ع مقاطع للشيخ سليمان الجبيلان ..محاضرات حلوة حييل تضحك وكنت ابغى أضحك صراحهـ لذلك دخلت ع محاضراته مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 449677

المهم::وكنت مركبه السماعات يعني مندمممجه بقووة وكنت جالسه ع جنب الكرسسي جلستي غريبه مقدر أصووفها هع مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 373908

المهم::وفاتحه مقاطع له واجد وأشووف وإذا أنتهى المقطع ذا ع طول الثاني..ومطووله الصوت ع أخر شيءء..ياذا كني علشان أسسمع زين مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 65540

المهم::وكان الجهاز في مجلسس الرياجييل ..وكان الباب يطق وانا ما دريت.. اخوي الصغير كان واقف عند الباب يحتريني أطلع كالعادة.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634
وانا جالسسه ومبسووطه ع اإلإخرررر اسمالله علي..واخوي يكلمني وانا أضحك ع كلام الشيخ مو يمه..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 217623
يوم فقد الإمل اني اقوم ما درييت إلا هو عندي ويرفع السمااعه ويقووول مطوووله يالإختت.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 406309 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 339535

انا أرتعت ومن الراعه أنقلب الكرسسي وجييت ع جنب-من الجلسسه اللي كنت جالسته-..تكسررت هع مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 373908

وقمت وأقوول وش السسسالفة..هع قالي وطلعت بسسسسرعه علشان يفتحوون البباب.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 104258

طبعاً الرجاال طفشش ورااح لأني طولت مرة..واخووي اللي كان عازمه..بس راح يلبس ثووبه وسذا

يووه فششله يعزمك احد وماتفتح له البابمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 74821

عدل سابقا من قبل فيونكه في الأحد نوفمبر 28, 2010 2:37 am عدل 1 مرات
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:36 am

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 746735

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:38 am

فيه مووقف لمما دخل العاامل وانا كنت في المجلسسس يؤ هالمووقف شيء

بس عجزانه أكتبه مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634

عدل سابقا من قبل فيونكه في الأحد نوفمبر 28, 2010 2:57 am عدل 1 مرات
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:54 am

انا بعد عندي موقف عن عضوه من عضواتنا
هذي الله يعافيكم ماتحب المعلمه توقف ع راسها بالشرح وخاصة اذا كانت طويله علشان ماتنكسر رقبتها وهي تناظرها لاستيعاب الدرس ض22
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:58 am

نعــــم مالههها حييله انا مع هالعضووة مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 895371

كييف تستوووعب والمعلمه وااقفه قدامها.؟؟ ماتستووعب زيين.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 217169

منهي هالعضووة عبييير مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 65540
Hot chocolate...
.
.
Hot chocolate...

مساهماتك : 976

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 3:00 am

Surprised
$جووود$
..
..
$جووود$

مساهماتك : 177

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 3:27 am

فلونه الظاهر انه انتي ف43ف
..
..

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 6:08 am

فيونكه كتب:
احد المووواقف اللي طرت ع بالي ؟؟
..احم

في احد الإيام هع كنت جالسسه ع الكمبيووتر المكتبي وفاتحه اليوتيوب ع مقاطع للشيخ سليمان الجبيلان ..محاضرات حلوة حييل تضحك وكنت ابغى أضحك صراحهـ لذلك دخلت ع محاضراته مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 449677

المهم::وكنت مركبه السماعات يعني مندمممجه بقووة وكنت جالسه ع جنب الكرسسي جلستي غريبه مقدر أصووفها هع مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 373908

المهم::وفاتحه مقاطع له واجد وأشووف وإذا أنتهى المقطع ذا ع طول الثاني..ومطووله الصوت ع أخر شيءء..ياذا كني علشان أسسمع زين مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 65540

المهم::وكان الجهاز في مجلسس الرياجييل ..وكان الباب يطق وانا ما دريت.. اخوي الصغير كان واقف عند الباب يحتريني أطلع كالعادة.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634
وانا جالسسه ومبسووطه ع اإلإخرررر اسمالله علي..واخوي يكلمني وانا أضحك ع كلام الشيخ مو يمه..مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 217623
يوم فقد الإمل اني اقوم ما درييت إلا هو عندي ويرفع السمااعه ويقووول مطوووله يالإختت.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 406309 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 339535

انا أرتعت ومن الراعه أنقلب الكرسسي وجييت ع جنب-من الجلسسه اللي كنت جالسته-..تكسررت هع مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 373908

وقمت وأقوول وش السسسالفة..هع قالي وطلعت بسسسسرعه علشان يفتحوون البباب.. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 104258

طبعاً الرجاال طفشش ورااح لأني طولت مرة..واخووي اللي كان عازمه..بس راح يلبس ثووبه وسذا

يووه فششله يعزمك احد وماتفتح له البابمــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 74821

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي يابطني من الضححك ..

فيونكه كتب:
فيه مووقف لمما دخل العاامل وانا كنت في المجلسسس يؤ هالمووقف شيء

بس عجزانه أكتبه مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 218634

لا لازم تكتبينه لنا نبي نضححك شووووي ..

&العــــااااابره كتب:
انا بعد عندي موقف عن عضوه من عضواتنا
هذي الله يعافيكم ماتحب المعلمه توقف ع راسها بالشرح وخاصة اذا كانت طويله علشان ماتنكسر رقبتها وهي تناظرها لاستيعاب الدرس مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 895371

هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه عبوره .. بسس قولي لنا من ذا العضووه ..

شكلها أنا .. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 406309
فيونكه
..
..
فيونكه

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 11:28 pm

جوود ..متري عن عبييير .. مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 16137 مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 16137
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف   مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:15 am

شبااااصه عبوره تقصدك مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف - صفحة 4 886907

مــــــــــــــــــــــواقف ××××مـــــــــــــــــــواقف
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية