ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (114)
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Rjhh (114)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان

غـــــــرام
Miss Ro3ah
تصافينا
بيلســــــــــان
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بيلســــــــــان
.
.

مساهماتك : 1545

ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Empty
مُساهمةموضوع: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:38 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المسامحة هي عملية تتشافى بها روحك .. هي عملية فيها خطوات، وربما مطبات فشل وتردد، وهي عملية تحدث في قلبك وروحك من الداخل . إن أول إحساس يصيبك هو الإحساس بالحرية وقبول القضاء والقدر …. قبول ضعفك وضعف الآخرين وتقبل أنك بشر وقبول أنك قادر على محاولة الإحساس الجديد وكأنه أعظم شيء وليس ضعفاً …….

المسامحة علامة جيدة .. لا لضعفك بل لقوة إرادتك في قرار شجاع، ناضج،مثالي ……

المسامحه هي قدرة على إطلاق مشاعر متوترة مرتبطة بأمر حصل في الماضي القريب والبعيد ……..

المسامحة هي الوصول إلى نقطة تدرك أنت فيها أنك لست في حاجة إلى الغضب ولا للإحساس بأنك الضحية،وبذلك فإن حياتك بها سلامة وحرية أفضل من السابق ………

المسامحة هي إنطفاء لرغبة في رد الأذى لمن آذاك والعيش مع إحساس أخف وألذ على الروح والعقل …….

المسامحة هي الوصول إلى قناعة بأن أي أذية تسببها للآخر لن تشفي روحنا المجروحة.إن المسامحة هي حرية للعقل المحبوس بالغضب والألم ورغبة الانتقال إلى عالم فيه حياة أفضل …..

المسامحة هي مساعدة نفسك لأن تسير في الحياة خطوات إلى الأمام بدلاً من أن تكون واقفاً في ذات التجربة المؤلمة ……

النقطة الأهم أن تعرف أن المسامحة هدية منك إليك .. أنها شيء تعمله لنفسك حتى تنذها من وضع أنت تعرف أنه ليس جيداً ولن يتركك إلا في حال سيئه ……..

…..كم أسرتني هذه الكلمات إعجاباً عندما قرأتها…..
ولكن تمالكني إحساس بالحزن لفقدها على أرض الواقع فكم قليل هم أولئك الذين يمتلكون القوة والقدرة على قول كلمة ((( ســامحتك )))

…أخواتى….الكريمااات ……

* أليس العفو والصفح أقوى دليل على الإيمان بالله عز وجل والإيمان بالنفس والإيمان بالحياة ؟!
* أليست القدرة على العفو في حد ذاتها قوة ؟!
* لماذا يجد الكثيرين صعوبة بالغة في النطق بكلمات العفو والصفح عن الآخرين ؟!
* لماذا ينسون أن الكل يخطىء وأن الأنسان ليس معصوماً ؟!
* ماذا تعني لك كلمة ((( سامحتك من قلبي ))) ؟!
* متى تجد نفسك مستعداً لقولها ؟!
* وماهو شعورك عند سماعها؟
تصافينا
.
.
تصافينا

مساهماتك : 656

ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:44 pm

سامحت/ صدك يوم عني بعدت
بس ماقدر اسامح/ جرح بقلبي تركتيه

(انا من النوع اللي مااسامح وانسى للاسف )

يسلمووووووووو Shocked

تقبلي مروري clown
Miss Ro3ah
..
..
Miss Ro3ah

مساهماتك : 2219

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 2:44 am

موضوع مرررره حلووو بيلسان

انا اقولها .. بس انسى الشخص تمااااااااااما

....
غـــــــرام
.
.
غـــــــرام

مساهماتك : 1408

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 2:51 am

اناآ من النوع الي أسامح من برآ

يعني مانقاطع بعض ونزعل

بس من جوآ مااسامح حتى لو كنت أضحك واسولف

معاه الي بقلبي غير انا من النوع الي ماينسى

الي جررحه أحس انها تبقى وسم بقلبي

..

عووووآفي ع الطـــررح
سومي
.
.
سومي

مساهماتك : 912

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 3:52 pm

انا اسامح
بس مااقدر اسامح احديسويلي مشاكل
وتدري انه تقهر وتكمل
مستحيل اسامحها
طالبه رضوان ربي
.
.
طالبه رضوان ربي

مساهماتك : 266

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 4:19 pm

ربط القرآن العفو بمغفرة الله للذنوب، فإذا أردت أن يغفر الله ذنوبك فاغفر للناس ذنوبهم، وهذه هي المعادلة التي تمنحك التوازن،لأن الباحثين يؤكدون أن العفو لابد أن يقابله شيء آخر يساعد الإنسان على تقبل العفو، وهنا تتجلى عظمة القرآن،يقول تعالى: (وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ) النور: 22
فأنا الحمد لله أسامح ولا أقاطع من أساء لي لكن يتغير أسلوبي معاه "يصير كلامي معاه جدي شوي"
علشان يعرف انه غلط ..,,
عوااافي بيلسااان clown
موضوعك جدَا رااائع

وعذرا على الإطاله..,,

جمـر وبـرد
.
.

مساهماتك : 727

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 10:40 am

انا اسامح الكل.... مهماااكان ..

اشكرك بيلسااانو ع موضوعك القيم ...
•●sozy●•
..
..
•●sozy●•

مساهماتك : 3773

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 6:12 pm

أنا عن نفسي..."

أسامح بس... أشيل بقلبي

عوااااااااافي روحي ع الطرح الرائع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بيلســــــــــان
.
.

مساهماتك : 1545

مُساهمةموضوع: رد: ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان   ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:30 pm

نورتوا ياالغوااااااااااااااالي بس الموووضووع فيه أسئله ؟؟؟؟؟؟

مااتقصروون ياااحبايب قلبي ..

أنا طبعي أذا أحد غلط علي أنسووو اني انسى اللي صاااار وأضحك عليكم وعليهاا اذا قلت انا ماشلت بخاااااااااااطري عليك ومستحييل أرجع مثل أول انا وهي ....

يوووم تحبني وتغليني وتعزني ليش تسوووي فيني كذا ؟؟؟؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تستااااااااااااااااااااااهل اللي يجيهااا صح ولا ؟؟؟

هذي رده فعلي ....

ساامحتك من كل قلبي عبااره في قمه الرووعه فهل انتي مستبعده لقووولهااا.. بيلسان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتي بس جررربي ....‎
»  انتي ولا شــــــي
»  انتي والا القطوه؟؟
» خمس جواهر...فأي جوهرة تملكين انتي!
»  من 1 الى 11 اختاري اي نووع من العجايز انتي باالمستقبل