انواع الوداع Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
انواع الوداع Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( انواع الوداع Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
انواع الوداع Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
انواع الوداع Rjhh (114)
انواع الوداع Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
انواع الوداع Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( انواع الوداع Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
انواع الوداع Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
انواع الوداع Rjhh (114)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انواع الوداع

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سومي
.
.
سومي

مساهماتك : 912

انواع الوداع Empty
مُساهمةموضوع: انواع الوداع   انواع الوداع I_icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 2:21 am

[[center]النوع الاول clown هوانا تفارق شخص حبيته وارتحت له وعشت معه اجمل اللحظات clown ولكنك تودعه علي امل تلتقيه مره اخر في هذه الدنيا مثل انا تودع زميل لك في الجامعه او جار لك في المنزل هذا الوداع اسهل : clown الوداع الثاني alien هو انا تودع شخص غادر هذه الحياه واستراح منها وانتقل الي الاخره انه فراق صعب خصوصا اذا كان فجاءه تراه امامك جسدا بلا روح تتمني لو انك حظيت منه بابتسامه او وصيه تسليك باقي العمر :د9: :د9: الوداع الثالث واسال الله انا لايودع احد بهذا الوداع الي بخير د8 انه الوداع الاخير الذي لا امل اللقاء بعده انه الوداع الذي يقطع القلوب ويسيل الدموع دم انه وداع اهل الجنه لاهل النار حينما ينادي منادي من اهل الجنه خلود فلا موت ويااهل النارخلود فلا موت Suspect حينها تبدا للمؤمنين حياه سعيده ابديه لاتنتهي وهو يتنعم بنعمه الله بسبب اعماله الصالحه Shocked وعند اهل النار تبداء حياه تعيسه وجحيم لا ينقطه :bom: اذا لاتحزن اذا مات لك قريب او عزيز وكان علي مايرضا الله :albino: :albino: اتمني انا الموضوع يعجبكم
همس
.
.
همس

مساهماتك : 1722

انواع الوداع Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الوداع   انواع الوداع I_icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 9:37 pm

ثانكس ع الموضوع
احساس ,,
دمـــــ ع ـــــة غــلااا
...
...
دمـــــ ع ـــــة غــلااا

مساهماتك : 705

انواع الوداع Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الوداع   انواع الوداع I_icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 11:20 pm

يســـــــلمو احساس
سمو الاميرة
.
.
سمو الاميرة

مساهماتك : 1480

انواع الوداع Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع الوداع   انواع الوداع I_icon_minitimeالسبت يونيو 12, 2010 6:53 am

يسلمو خيتو ع الطرح Shocked

انواع الوداع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انشودة شمس الوداع - روعهـ...
» [b]انواع النكت[/b]
» انواع النــــــــــــــاس من خلال الشكولا
»  الحب الصامت اطهر انواع الحب