مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (114)
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (128)
هــلا والله يـآ (آم ) الشبـآب .. يالله حييــه في منتدآهـ (
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (129))آقول ما ودك تسجل عندنـآ ..؟( مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (86)
)قسسم بالله سعة الصدر فيذآ آنـت سجل بس وخل البآقي علينـآ بس (
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (158)) آنواع المراكض ورآآك بالعربي نبيك تسجل عندنـآ هالمربع يقول مآمن فكـة ناشب في حلقـك نآششب انا آدري آنـك تبي تسجل يالله حيــة ع فكررة القهوهـ ع النآآر في
قسم التــرحيب ..
مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Rjhh (114)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشاكل فتيات في سن الزهور

حكاية قلب
عُرٍبُجَيًة بُنٍعُوٍمٍَهُ
رمز الوفاء
سومي
دانه
عـــذبـه.!
احساس
ŘǒǾồ7꿈
طفلة المطر
غـــــــرام
جولاي
غنآتي
أهاااات
ŘŏǾŏdy㋡
أمجــــــاد
فيونكه
دمـــــ ع ـــــة غــلااا
مايكبرني لقب
هدفي رضى ربي
صمتي جرحني
العنيده بجـاذبيه
Moryana
&العــــااااابره
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مساهماتك : 6818

مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 11:20 pm

قصةتوبة فتاة مستهترة

أنا فتاة مصريه من الله علي بالهداية، والاستيقاظ من الغفلة قبل فوات الأوان.
واليكم قصتي لعل الله أن ينفع بها.
حياتي كلها كانت مختلطة متبرجة، عشتها كما أردتها لنفسي، كان لي دخل شهري جيد أتقاضاه من عملي، ولكن الله نزع منه البركة، فلم انتفع به نفعا يذكر؛ فقد كنت انفق ثلاثة أرباعه في شراء الملابس الضيقة والقصيرة، وأصباغ المكياج التي ألطخ بها وجهي كلما أردت الخروج، ولا اشتري إلا أغلى العطور الفواحة؛ لدرجة أن بعض جيراني ورفقائي من الجنسين، كانوا يتنبأون بمقدمي من رائحة عطري الفواحة التي تشم من على بعد.
كنت مغرمه بأتباع ما تجلبه الموضة من قصات الشعر وتسريحاته، ولا أرضى بعمل تسريحات شعري إلا عند الكوافير الذي لا يعمل به إلا الرجال.
وكانت لي رحلات تنزه مختلطة، كنا نقضيها في المزاح والغناء المحرم.
وهذا والله ما يريده أعداء الإسلام من شباب المسلمين، يريدون لهم أن يكونوا كالبهائم العجموات، لا هم لهم إلا البحث عن الشهوات.
واذكر مرة أني كنت في رحلة مختلطة، فكنا نغني ونسرد أنواع النكت، مما جعل سائق الحافلة يتضجر، وينزعج من أصواتنا العالية، وينظر إلينا بعين السخرية.
وأراد مره أن يختبرنا فقال:
هل انتم تجيدون حفظ جميع الأغاني؟
قلت له وبكل ثقة:
نعم هل تريدني أن اغني لك؟
لكنه لم يجبني، ثم عاد وسأل مره ثانيه، قال:
هل تعرفون إجابة كل شيء؟
قلنا جميعا وبثقة متناهية:
نعم نحن نعرف كل شيء.
قال: إذا سأطرح عليكم سؤالا فأجيبوني عليه:
كم عدد أولاد النبي صلى الله عليه وسلم؟
فتلعثمنا جميعا ولم يستطع احد منا الاجابه على هذا السؤال، لجهلنا التام بالجواب.
إنها والله الحقيقة غير المبالغ فيها، فأنا لم استطع الجواب، لأنني كنت اسخر من الإخوة الذين باعوا هذه الدنيا الفانية بالآخرة الباقية واستهزئ بالمحجبات، وأطلق عليهن عبارات السخرية بملابسهن المحتشمة.

اثر البيئة الصالحة

وظللت على حالي هذه حتى جاء موعد سفري إلى السعودية للعمل فيها، وهناك فوجئت أن النساء كلهن يرتدين الحجاب الكامل، ظننت لأول وهلة انه زي ترتديه الموظفات عند خروجهن إلى العمل، وسرعان ما يخلعنه في السوق أو الشارع.
فإذا بي أفاجأ بهن يلبسنه في كل مكان بلا استثناء!!
والله لم أكن أتصور أن يوجد احد في الدنيا على مثل هذه الهيئة من الستر والاحتشام، وبعد فترة وجيزة من قدومي، قابلت في العمل أختا صالحة تعرف من الدين ما قدر لها معرفته؛ فكانت تأمرني بالحجاب الشرعي، فكنت اسخر منها، ولا أطيق الجلوس معها، لكثرة كلمها عن الدين والحجاب.
وعلى الرغم من نفوري منها، إلا إنها لم تيئس من نصحي وتذكيري، وإهدائي بعض الأشرطة والكتيبات النافعة التي يحتاجها أمثالي، حتى بدأت أميل بعض الشيء إلى كلامها.
ورزقني الله بزوج صالح يعرف الله جيدا، فأخذ يرغبني في الله، ويأمرني بالصلاة، فتأثرت بكلامه، واستطاع بأسلوبه الطيب أن يجذبني إلى طريق الإيمان، ويحببه إلي وإن كنت لما التزم بعد التزاما كاملا.
فبينما أنا كذلك إذ هز مسامعي وزلزل كياني خبر كان وقعة علي كالصاعقة؛ انه خبر تحطم الباخرة المصرية (( سالم إكسبريس )) وغرقها في عمق البحر الأحمر.
لقد احدث هذا الخبر هزه عنيفة في نفسي، لم أتمالك معها عيناي حتى ذرفت دموعا حارة، وبكيت بكاء مرير، فاستيقظت أخيرا من غفلتي، وسألت نفسي سؤالا صريحا إلى متى الغفلة؟ إلى متى أظل أسيرة الهوى والشيطان والنفس الأمارة بالسوء؟
ودارت في مخيلتي أسئلة كثيرة من هذا القبيل، وبعد لحظات من التفكير ومحاسبة النفس، نهضت مسرعه إلى تلك الأخت الفاضلة التي كنت اكره الجلوس معها سابقا، وبحوزتي كمية أشرطتي الغنائية التافهة، فأعطيتها إياها لتسجل عليها تلاوات وخطب ومحاضرات إسلاميه .
وأعلنت توبتي النصوح، وعاهدت ربي، أن يكون هدفي في هذه الدنيا هو إرضاء الله عز وجل، والاستقامة على دينه، وحقيقة لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أني سأرتدي الحجاب، أو اقلع عن التعطر عند الخروج من المنزل، ووضع المكياج.
واني لأحمد الله حمدا كثيرا على هدايتي، وإيقاظي من غفلتي قبل حلول اجلي والله المستعان.
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 11:22 pm

قصةتوبة فتاة مفتنة بثقافة الغربلم تعرف ((ليلى)) كتاب القرية كسائر الأطفال؛ فقد كانت ابنة ((كبير الملاك )) وكان أبوها يعتبرها ياسمينة البيت، فكانت تنظر إلى القرية وأطفالها من برج عاجي، وقد أقامت بينها وبينهم حاجزا نفسيا رهيبا تبدو مظاهره في سوره وقصرها العالي وطبعها المتعالي. استأجر لها والدها مدرسه تعلمها اللغة الأجنبية، وأما ملابسها كانت تأتي خصيصا من أشهر بيوت الأزياء في العالم، وكان محضنها الأول مدرسة سان جورج.
وكبرت ((ليلى)) وافتتنت بالثقافة الغربية اشد افتتان، وعندما حصلت من الجامعة ببعثة إلى (( السربون )) جعلت اسم الرسالة: ( أهمية الفكر الغربي في بناء الحضارة الإنسانية )، ومضى عليها في ((السربون)) أربع سنوات انتهت خلالها من الرسالة، وكانت كثيرا ما تحلم بحفل التخرج، وروب التخرج، وصوره التذكارية.

بداية التغيير

وها هو قد آن الأوان لشراء الروب لمثل هذا الحدث الهام في تاريخها الدراسي، ونزلت إلى شوارع باريس لشراء الروب وأثناء رجوعها مرت على زميلتها ((آن)) كي تشاركها الفرحة.
فسألتها ((آن)): هل تعرفين يا ((ليلى)) حكاية هذا الروب؟
قالت: لا لم اسأل نفسي يوما ما هذا السؤال، وكل ما اعرفه انه تقليد غربي!!
قالت لها ((آن)): لا يا ليلى لقد كانت جامعات ((الأندلس الاسلاميه)) منارات في غرب أوروبا، في العلم والثقافة، وكان خريجوها يلبسون الروب أو العباءة العربية، حتى يتميزوا بأنهم نخبة في المجتمع الأوروبي بعلمهم وثقافتهم التي تلقوها على أيدي الأساتذة المسلمين، حتى أصبح تقليدا غربيا.كان وقع الإجابة بمثابة الصدمة بالنسبة ((لليلى)) وهي التي أضاءت حياتها منذ نعومة أظفارها في محاضن الفكر الغربي، ابتداء من مدرسة ((سان جورج)) حتى ((السربون)).
تمتمت ((ليلى)) نحن الأصل نحن الأساس وتذكرت كلمات جدتها لها: ((يابنية إن الشخصية الإسلامية هي الشخصية السوية)).
وعادت ((ليلى)) من ((السربون)) وهي تحمل الشهادة، ولكنها تحمل في داخلها غصة على ملك الأندلس المضاع، وعلى سنوات قضتها في البحث عن أهمية الفكر الغربي.
عادت ((ليلى)) ولكن بفكر جديد ورسالة جديدة هي كيف تعلم الطالبات في الجامعة أهمية الفكر الإسلامي في بناء الحضارة الإنسانية؟ وكيف تجنب أطفالنا السلبيات التي وقعنا فيها؟
عادت ((ليلى)) ولم تعد تنظر إلى كتابها من برجها العالي بل بنظرة إكبار واحترام وتمر الأيام، وتتزوج ((ليلى) وترسل أولادها إلى الكتاب حتى يستعاد مجد الأجداد الغافقين.

الله اكبر
غـــــــرام
.
.
غـــــــرام

مساهماتك : 1408

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 12:36 am

[b]

عدل سابقا من قبل غـــــــرام في الإثنين أبريل 26, 2010 1:28 am عدل 1 مرات
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 1:11 am

تسلمون حبايبي اوعدكم اني راااااااح أحاول مع أني قد جربت وفشلت Crying or Very sad Crying or Very sad بس هذا مايمنع
أني احاول مرة ثانية لأني عارفة انه لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة...
وما أخبي عليك أختي العابرة :ض16: :ض16: كلامك أثر فيني عشان كذا مثل ماقلت راح اعيد
التجربة..
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مساهماتك : 6376

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 1:24 am

.......

الله يعينك ويوفقك اختي

دمتي بسعاااده

........
????
زائر

مُساهمةموضوع: ممكن   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:05 am

ممكن أطرح مشكلة؟؟؟؟
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:18 am

..............

حيااااكـ خيتو اكييييييييد

وان شا الله الأعضاااء ماراح يقصرو في اراااااءهم

.............
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:21 am

اكييييييييييييد اختي تفضلي القسم مخصص لكم وبس
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:23 am

تسلمين أختي
مشكلتي بعيدة عن مشاكل البنات هذي
أنا قاعدة أفك روابط وأركب روابط يطلبونها مني البنات عشان ((الأغاني))و((الأفلام))
ماأقدر ارد لهم طلب يزعلون مني
عجزت والله عجزت
والحين انشرت الروابط ع نطاق واسع
ماقدرت امسك نفسي
اشتهي افك واربط واحمل واعطي
ماقدرت امنع نفسي
والحين أنا ندمانة والله العظيم ندمانة
لأني أدري شلت ذنوب كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
تكفون وش الحل ؟؟
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:31 am

الحل انك تتوبي توبه صاااااادقه من هالشي

وتستثمري موهبتك في اشياا تفيدك دنياا وأخره

وااذا انتي خااايفه من زعل صديقاااتك خااافي من غضب ربك اول

واذا عرفوا سبب رفضك لطلباتهم اكيد بيعذرونك

واللي ماتعذرك ماأتوقع انها صديقه صااادقه معااك وتحبلك الخيير

الله يسعدك خيتتتو ويعيينك على ترك معصيته

ذا رايي يحتمل الخطااا كما يحتمل الصواب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:39 am

اختي خفايا الله يسعدك
بس أنا مالقيت صداقة مثل صداقتهم
واذا مالبيت طلباتهم راح اقعد وحيدة زي قبل
ماأقدر
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:43 am

انا ماأقول اتركيهم بس ماأتوقع انهم يرضيهم انك تعصي ربك بسببهم

وبعديين انصحيهم انهم بهالطريقه يأثمون لانهم يحثون على عمل المعصيه

اكيد بالنقاااش راااح يفهموا وجهت نظرك ويعذروك
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:47 am

لاخفايا هم أقسى من كذا
صعب أقنعهم لأني عودتهم على كذا
وراح يستهزؤون فيني اذا قلت انه حرام ومعصية و...
أهم شئ عندهم آخر صيحات الأفلام والأغاني
واذا جبتها لهم كبرت في عيونهم
واذا ماجبتها تركوني لحالي
يعني ضغووط
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:52 am

..........

مو معقوله اختي وين عااايشين احناا

طيب انتي اسألي نفسك من اهم صديقاااتك والا ربك

انا ماأبي احرضك عليهم وماأبيك

تخسريهم اذا انتي تعزيهم

لكن حاولي في البداايه تنصحيهم اذا ماقدرتي

بطلي تسوين لهم اللي يبو

اذا مانفع معاااهم وتركوك وتخلوا عنك

اسمحيلي لقوللك انهم مايستحقوا صداااقتتك

وأكييد رااح تلقي االلي يستحقون صداقتك ويساااعدوك على عمل الخييير

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 3:55 am

الا عيوني معقولة هذا حالي بين الصديقات
وماخفي كان أعظم
عمري تسلمين ع النصائح الله يوفقك ويسدد خطاك
ليتهم يحسون بس
العنيده بجـاذبيه
..
..
العنيده بجـاذبيه

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 4:00 am

الله يسعدك اختي

وفي انتظار اراااء بااقي الأعضاااء

يمكن يكون عندهم وجهت نظر احسن من وجهت نظري

ويفيدوك اكثر

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 4:01 am

اوكيه بانتظارهم ...
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 26, 2010 6:45 pm

ياربي
تدرون اليوم بس نشرت أكثر من 30 رابط وفي نص ساعة بس

عجزت خلاااص
غنآتي
غنآتي

مساهماتك : 6551

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 4:21 am

أختي توتو أسمحي لي أقولس ان ذولي ما يعتبرون صديقات
وين معنى الصداقة
إذا الصداقة في زمنا علشان الأغاني والأفلام عمري ما كونت صداقة

إلا هدرجه وصلت عقولنا للتخلف
أستخدمي موهبت فيما يرضي الله وصديقيني مراح ينفعونك يوم القيامه
إذا عطيتي وحدة مقطع فلم قبل ما ترسلينه لها قولي لها أنا بعطيس اياه بس مقابل آخذ حسناتك يوم القيامه >>لأن هي تعطيط سياءت بالدنيا

والواحد ألزم ما عليه نفسه مو صديقاته

وأسمحي لي أختي أقول لس انس ماعرفتي معنى الصداقة الحقة
وتذكري ان الله يمهل ولا يهمل
محد يدري متى موته أمكن تموتين وانتي ترسلين مقطع أمكن تمومتين وانتي تضغطين على أرسال
أرسلي شي ينفعس لآخرتس وخلي دنياس
غنآتي
غنآتي

مساهماتك : 6551

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 4:26 am

أما قصة العباية
من قال ان العريفي محلل العبايات الكتف انا شايفة الحلقة كاملة العريفي كان يقصد العبايات السورية اللي مثل التنورة وسيعه وتلبس عليها مثل الجلال من فوق
وأنتم ما صدقتوا خبر قلتوا حلل عباية الكتف

المشكلة رحت للمستشفى مع الوالدة بالليل
المهم أمكن أخ>ت ساعه كامله بالمستشفى علشانهم عطوا الوالدة مغذي المهم شفت ألوان وأشكال للعبايات خاااااااااصة الكتف يعني أنتي يالله يالله تسحبين رجلس للمستشفى رايحه تتكشخين في المستشفى
للأسف التخلف أنتشر مع أحترامي للبنات
طفلة المطر
.
.
طفلة المطر

مساهماتك : 455

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:47 am

مرحبا اختي توتو لوفكرتي شوي في الحل رح تلاقينه بسهوله وبدون مساعدة احد
وهذا واضح في رسالتك وهو الندم وهذا اهم شي والباقي بسيط
تحدي نفسك ورغبتك في هالعمل ولا تجعليها(نفسك) تحركك كيفما تشأ بل انتي
كوني صاحبت القرار
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:33 pm

غناتي الله يسعدك ويوفقك قولي امين
صادقة والله يالله حسن الخاتمةبكيت من كلامك
طفلة المطر نور الله طريقك

أنا اليوم تواصلت مع وحدة من الاعضاء هنا اللي هي (روح)الكل يعرفها
علمتني ع طريقة اخربط فيها الروابط وأخليها مهكرة عشان اذا عطيتهم اياها تخرب اجهزتهم وبكذا يصيرون مايطيقون مني شئ
ان شاءالله ابي اجاهد نفسي من اليوم

الله يوفقكم وينور طريقكم ويثبتكم ....
متابعة دائما كزائر
ŘǒǾồ7꿈
..
..
ŘǒǾồ7꿈

مساهماتك : 8803

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:43 pm

توتو يالغلا يعني سويتي اللي براسك وكتبتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عالعموم الله يثبتس وانا اختس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مايكبرني لقب
مايكبرني لقب

مساهماتك : 8310
الموقع : لايُهِمُّ أينَ أكُونْ..المُهمٌّ مـَنْ أكُـونْ ..!!!

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 27, 2010 11:20 pm

من التمس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضا عنه الناس ومن

ارضا الناس بسخط الله سخط الله عنه واسخط عنه الناس..

الله يهديك اختي ويتوب عليك انتبهي لاخرتك ماراح ينفعونك صديقاتك في الآخره
&العــــااااابره
..
..
&العــــااااابره

مُساهمةموضوع: رد: مشاكل فتيات في سن الزهور   مشاكل فتيات في سن الزهور - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 2:25 am

اختي توتو انا مانسيت موضوعك بس كنت اواصل شيخ واسأله عن موضوعك فكان رده انه عليك التوبه اولا ثم ارسال تذكير وتحذير لكل من ارسلتي لها الروابط وانك لاتبيحن من نشرها وتقومين بإرسال مواعظ وفوائد بدلا منها
واذا كان تواصلك معهم يزيدهم شرا فلابد لك من تركهن (اتتهى كلامه جزاه الله خيرا)

وبذلك تبرأ ذمتك بإذن الله

مشاكل فتيات في سن الزهور
صفحة 3 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الزهور في اليابان ~
» صورة انتحار الفتاة موزة في عمر الزهور........
» ليش يااعضااااااااااء منتدي فتيات
»  احدث صيحات الموضه ..ملابس تحل مشاكل اللقاافه
» بقاله فتيات أجتمعن في الله...